Year of Tolerance

first line     الجوائز      last line

GCC Best Employer Brand-Award
أن أم سي بروفيتا تحصل على جائزة أفضل موظف في منطقة الخليج 2019

يسر مركز أن أم سي بروفيتا العالمي الطبي الإعلان عن حصوله على جائزة أفضل موظف في منطقة الخليج العربي في مجال الرعاية الصحية للحالات الحرجة ، وذلك يوم 9 أوكتوبر 2019 في بوليفارد –دبي. بما أننا نوفر إعادة التأهيل بعد التعرض لإصابات حرجة لمرضانا، فإننا نضمن أن نبني بيئة أفضل لتشجيع العمل الجماعي بما يخدم جميع موظفينا.

يث أن الحكام اتفقوا على أن مركز أن أم سي بروفيتا يقوم بترجمت رؤيته الى أعمال هادفة ويقوم باستخدام الاتصال التسويقي لجذب المهارات وتطويرها بشكل فعال .كما أن النمو الواضح ل أن أم سي بروفيتا خلال السنتين السابقتين على الصعيد العالمي والاستراتيجيتها الخاصة بالموارد البشرية من خلال التنوع الثقافي وتوفير فرص متساوية للقيادة النسائية وغيرها من مميزات أهلتها للحصول على هذه الجائزة.

إن هذه الجائزة تعتبر تقدير لكل الجهود المبذولة من قبل القيادة في أن أم سي بروفيتا وفريق العمل ككل، بالاستناد الى فلسفتنا بأن كل مريض مهم وكل موظف مهم لدى أن أم سي بروفيتا .

اقرأ المزيد
Excellence in Best Patient Engagement Innovation
أن أم سي بروفيتا حصلت على جائزة " التميز في أفضل مشاركة لإبداعات المرضى"

مركز أن أم سي بروفيتا العالمي الطبي حصل على جائزة التميز في أفضل مشاركة لإبداعات المرضى في القمة الدولية لجوائز تجارب المرضى الذي أقيم يوم الاربعاء الموافق 11 سبتمبر 2019 .

حيث أن هذه الجوائز تقدر بالإنجازات والجهود المبذولة في مجال تجارب المرضى في دول مجلس التعاون وتكرم الأداء المتميز منها. أن أم سي بروفيتا سرها هذا التقدير لالتزامها ولجهودها المبذولة في السعي لحصول مرضاها على أفضل جودة حياة. وكان الهدف الرئيسي لهذه الجائزة هو إبراز مدى أهمية دمج المرضى ومشاريعهم في المجتمع. حيث أننا في أن أم سي بروفيتا لا نقتصرمهمتنا على توفير الرعاية الصحية فقط بل نسعى لبناء أفراد منتجين ومتفاعلين مع مجتمعنا.

اقرأ المزيد
GCC Best Employer Brand-Award
أن أم سي بروفيتا تحصل على جائزة أفضل موظف في منطقة الخليج

يسر مركز أن أم سي بروفيتا العالمي الطبي الإعلان عن حصوله على جائزة أفضل موظف في منطقة الخليج العربي في مجال الرعاية الصحية للحالات الحرجة ، وهي جزء من 13 جائزة مخصصة للأصحاب العمل تم تقديمهم في المؤتمر العالمي للتنمية البشرية وذلك يوم 3 أوكتوبر 2018 في بوليفارد –دبي.

حيث أن الحكام اتفقوا على أن مركز أن أم سي بروفيتا يقوم بترجمت رؤيته الى أعمال هادفة ويقوم باستخدام الاتصال التسويقي لجذب المهارات وتطويرها بشكل فعال .كما أن النمو الواضح ل أن أم سي بروفيتا خلال السنتين السابقتين على الصعيد العالمي والاستراتيجيتها الخاصة بالموارد البشرية من خلال التنوع الثقافي وتوفير فرص متساوية للقيادة النسائية وغيرها من مميزات أهلتها للحصول على هذه الجائزة.

إن هذه الجائزة تعتبر تقدير لكل الجهود المبذولة من قبل القيادة في أن أم سي بروفيتا وفريق العمل ككل ، بالاستناد الى فلسفتنا بأن كل مريض مهم وكل موظف مهم لدى أن أم سي بروفيتا .

GCC Best Employer Brand-Award

اقرأ المزيد
Excellence in Communication
منحت أن أم سي بروفيتا جائزة " التواصل المتميز "

أن أم سي بروفيتا حصلت على جائزة "التواصل المتميز" من قبل شركة فلمينج وهي الشركة المنظمة للقمة الدولية لجوائز تجارب المرضى في منطقة الخليج لعام 2018 التي أقرتها وزارة الصحة في دولة الامارات العربية المتحدة ز والتي عقدت يوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018 .

كانت المعايير الرئيسية لهذه الجائزة هي إظهار التواصل الفعال مع المرضى والأسر في جميع النقاط مع الحرص على استخدام التكنولوجيا بشكل ملائم للحفاظ على توفير مستوى عالي من الرعاية لمرضانا.

تأخذ الجائزة بعين الاعتبار كيف يقوم فريق التسويق لدينا بإيصال الرسالة الصحيحة إلى المجتمع عن خدمات الرعاية التي توفرها أن أم سي بروفيتا للمرضى الداخليين والخارجيين و خدمات الرعاية المنزلية التي تمتد لتشمل الرعاية الطبية والتمريضية والعلاجية ، وغسيل الكلى في المنزل التي تضم التدخل العلاجي ، وتعزيز العافية ، وخدمات إعادة التأهيل والدعم للمريض ..

كما اننا استلمنا شهادة الشرف في "التميز في إشراك الموظفين" ، مما يسلط الضوء على العمل الممتاز في خلق بيئة تواصل فعالة للموظفين بالتعاون مع قسم الموارد البشرية .

اقرأ المزيد
Frost & Sullivan Award
إن إم سي بروفيتا يحصل على جائزة فروست آند سوليفان المرموقة

بوصفه أفضل مقدم لخدمات الرعاية الطبية والتأهيلية الطويلة الأجل في منطقة مجلس التعاون التعاون، تشيد فروست آند سوليفان -إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال الاستشارات الإستراتيجية- بالشركات العاملة في الأسواق الإقليمية والعالمية نظير الإنجازات والأداء المتميز في مجموعة متنوعة من الأسواق على أصعدة القيادة المتميزة والابتكار التكنولوجي والتطوير الإستراتيجي وغير ذلك.

تُعد هذه الجائزة من الإنجازات الرائعة التي تُبرز خبراتنا الهائلة في علاج وإدارة حالات الأمراض المزمنة لدى الأطفال والبالغين الذين يحتاجون إلى تدخل طبي مستمر بما في ذلك التنفس الصناعي والغسيل الكلوي في السرير. كما أنها تجسد قدراتنا على تطبيق حلول مبتكرة للارتقاء بتجارب النزلاء لدينا مثل استخدام تقنية "Eye Gaze" المساعدة التي تتيح للنزلاء التواصل والتفاعل مع العالم. كما تُسلط الضوء على التعاون القائم بيننا وبين مركز "لايف هوم هيلثكير" في العين الذي يتيح لنا توفير خدمات الغسيل الكلوي المتميزة لمرضانا في أَسِرَّتهم، مما يغنيهم عن الاضطرار للانتقال أو السفر غير الضروري فضلاً عن تخفيف العبء المُلقَى على كاهل مراكز الغسيل الكلوي في المستشفيات على مستوى الإمارات العربية المتحدة. كما تسلط الضوء على شراكتنا مع هيئة الصحة في دبي التي تهدف إلى تيسير سبل الرعاية الطويلة المدى للمرضى الذين يعتمدون على التنفس الصناعي ومن يعانون أمراضاً مزمنة حيث إن هذه الشراكة تعزز الرعاية والخدمات المتكاملة المُقدمة للمجتمع المحلي.

"ولقد شعرت بفخر شديد عندما علمت بأن مركزنا قد اعتُمد على المستوى العالمي بصفته أحد المراكز التي تهتم بالارتقاء بمستوى الحياة لنزلائه من خلال تطبيق الحلول المتطورة والتعاون الإستراتيجي والمنهجي مع أكبر مؤسسات تقديم الرعاية الصحية وتوفير وسائل إعادة التأهيل والتطور الاجتماعي والثقافي للنزلاء. وفي إطار مساعينا الرامية إلى الارتقاء بمستوى الحياة للنزلاء جرى ترشيح الأمن والسلامة لدينا ومستوى الرعاية الذي نقدمه في بيئة مشابهة للمنزل فضلاً عن تطبيق التقنيات المبتكرة لنيل العديد من الجوائز."

اقرأ المزيد
ProVita Awarded Distinguished Service Olympian Awards
مركز إن إم سي بروفيتا حصل على جوائز أولمبياد الخدمات المتميزة حصل مركز إن

إم سي بروفيتا العالمي الطبي -المركز الرائد في مجال الرعاية الطويلة الأجل والرعاية التأهيلية للمرضى المصابين بأمراض مزمنة من الأطفال والبالغين في دولة الإمارات العربية المتحدة- على إحدى جوائز أولمبياد الخدمات في فئة الاستخدام الأمثل للابتكار والتكنولوجيا. وقد حظي مركز إن إم سي بروفيتا بالتقدير لجهوده في توفير أحدث الخدمات والخبرات المبتكرة للمرضى، وقد كان ذلك محل تقدير خلال حفل توزيع الجوائز الذي أُقيم يوم الأربعاء 18 يناير.

لا يخفى على أحد أن مركز بروفيتا قد تميَّز بحرصه الدائم على الارتقاء بمستوى الحياة لكل المرضى الذين يترددون عليه بحثاً عن العلاج؛ إذ يهتم مركز بروفيتا برعاية المرضى الذين يعانون قصوراً في الحركة المستقلة ويحتاجون إلى رعاية على مدار الساعة وذلك إثر تعرُّضهم لحادث أو إصابتهم بجلطة دماغية أو معاناتهم من أمراض عصبية عضلية. جدير بالذكر أن هذا الأسلوب المتكامل في رعاية المرضى يتطلب توفير فريق متعدد التخصصات من أكفأ الأطباء وأخصائيي العلاج الطبيعي والممرضين المتخصصين إضافة إلى مجموعة من أحدث الابتكارات الطبية في مجال رعاية المرضى.

وفي هذا العالم الذي تتطور فيه التكنولوجيا بوتيرة سريعة، لا يألو مركز بروفيتا جهداً في توفير أحدث الأجهزة والتطبيقات الطبية المتطورة مثل برامج العلاج المُخصصة للمرضى الذين يترددون عليه. وفي هذا الإطار تحديداً، يوفر مركز بروفيتا للمرضى "تقنية Eyegaze" وهي عبارة عن جهاز تحكم وتواصل يعمل من خلال العين حيث يتيح للنزلاء فرصة التغلب على المعوقات التي تحول دون التواصل مع الآخرين والتفاعل مع العالم الخارجي. وفي إطار حرصه على الارتقاء بمستوى الحياة للمرضى يوفِّر مركز بروفيتا الكراسي المتحركة الفردية والآلية المُصممة خصيصاً لكل نزيل في المركز لإتاحة الفرصة له للتحرك في محيطه بحسب ظروف كل مريض.

يؤمن مركز بروفيتا تماماً بأن المناخ العام المحيط بالمريض له أثر هائل في التعجيل بشفائه؛ ولهذا صُممت هذه المنشأة الطبية لتوفير أجواء مشابهة للأجواء المنزلية لنزلائه من المرضى بحيث يشعرون بالراحة التامة والاندماج بصورة جيدة داخل مجتمعهم. وقد قدَّم المركز المساعدة والدعم إلى 225 مريضاً من المرضى الإماراتيين والمقيمين من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة للانتقال من وحدة العناية المركَّزة إلى بيئة أكثر توفيراً للرعاية. وبفضل الجهود التي يبذلها المركز يتمكن المرضى أيضاً من التردد على المدارس، وارتياد المطاعم، والقيام برحلات مع عائلاتهم، والذهاب إلى المسجد، والقيام بجولات تسوق رائعة، وزيارة المعارض الفنية، وزيارة حديقة الحيوانات، والعديد من الأنشطة الأخرى.

وفي هذا الصدد صرَّح مايكل دافيس، الرئيس التنفيذي لمركز بروفيتا العالمي الطبي قائلاً: "في بروفيتا، نحرص دائماً على البحث عن الوسائل التي من شأنها الارتقاء بمستوى الرعاية والخدمات الطبية التي نقدمها لنزلاء المركز، كما أن الابتكارات التكنولوجية تؤدي دوراً جوهرياً لتوفير الرعاية الفائقة والمتخصصة والمطابقة للمعايير المحلية". "فبدلاً من اضطرار المرضى إلى السفر إلى الولايات المتحدة أو أوروبا لتلقي العلاج تتيح لنا التطورات التكنولوجية تقديم العلاج بالجودة نفسها وهم يأنسون بذويهم وأحبائهم. فنحن نؤمن تماماً بأن تلقِّي المرضى الذين يعانون أمراضاً مزمنة للعلاج في وطنهم الأم يمثل فارقاً هائلاً في صالحهم".

يتمثل الغرض من جوائز أولمبياد الخدمات في الإقرار بجهود المؤسسات التي تسعى بدأب إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائها. جدير بالذكر أن استمارات الحصول على الجوائز تُصنَّف وفقاً لنموذج تطبيق تجارب العملاء الذي يعتمد في المقام الأول على البحوث السوقية للممارسات المُثلى العالمية التي يجريها المعهد الدولي لخدمة العملاء.

اقرأ المزيد
اتصل بنا

• Abu Dhabi
  • Al Ain
  • Sharjah
  • Toll Free
year-of-zayed

first line     Awards      last line

Excellence in Communication
NMC ProVita Awarded the Prestigious "Excellence in Communication" Award

NMC ProVita have been awarded the prestigious “Excellence in Communication” award by Fleming, the organizers of the 2018 GCC Patient Experience Summit endorsed by the UAE Department of Health, held on Wednesday, 19 September 2018. The awards recognize outstanding accomplishments in patient experience in the GCC and honor outstanding performers, thus providing a benchmark for excellence that will motivate regional PX leaders that are currently striving to achieve service excellence.

The major criteria for this award was to demonstrate effective communication with patients and families across all touch points prior to and upon admission, with emphases on communication through the use of technology, using the best and most convenient methods to keep patients informed throughout their time at the facility; NMC ProVita has scored very high in this category and therefore the rightful winners.

The award also takes into account how an Organizations marketing team communicates the right message to the community and target audience. NMC ProVita has always offered support for inpatient and outpatient, post-acute care and even skilled home care services, which extends to medical, nursing, and therapeutic care, and specialized home dialysis care that encompasses curative intervention, wellness promotion, rehabilitation and support services for the patient and their loved ones.

NMC ProVita also received the honorable certification for “Excellence in Staff Engagement” at this conference, highlighting the excellent work we have been doing through Human Resources in staff engagement and communication.

Read More
Frost & Sullivan Award
NMC ProVita Receives Prominent Frost & Sullivan Award

Recognized as GCC’s best long-term medical and rehabilitative care service provider in 2017, Frost & Sullivan, a leading global strategy consultancy firm, recognizes companies across regional and global markets for outstanding achievement and performance in a range of markets, for superior leadership, technological innovation, strategic development and more. 

This award is a great achievement that highlights our deep experience in the treatment and management of chronically-ill pediatric and adult patients entailing unremitting medical intervention, including mechanical ventilation and bedside hemodialysis. It also emphasizes our implementation of novel solutions to enhance our patients' experiences, like the ' Eye Gaze Assistive Technology ' that allows our patients to communicate and interact with the world. Also, our collaboration with Al Ain Life Home Healthcare is underlined as one that offers our patients elite hemodialysis services at their bedside, eradicating the need of unnecessary movement or travel as well as lowering the burden placed on inpatient dialysis centers in the UAE. Our partnership with Dubai Health Authority to facilitate long-term care for ventilation-dependent and chronically-ill patients is also stressed on as one that strengthens the comprehensive care and services provided to the community. 

"It fills me with immense pride to know that our facility is rightly being recognized globally as one that focuses on improving its patients’ quality-of-life through the implementation of cutting-edge medical solutions, strategic and tactical acquisitions with the largest healthcare providers, rehabilitative therapy and social and cultural evolution. As part of our journey to enhance the quality-of-life of patients, the safety and quality-of-care we provide in a home-like environment, coupled with implementation of innovative technologies, is being acknowledged as award-worthy."

Read More
ProVita Awarded Distinguished Service Olympian Awards
NMC ProVita Awarded Distinguished Service Olympian Awards

NMC ProVita International Medical Center, pioneer of long-term and rehabilitative care for chronically-ill pediatric and adult patients in the UAE, was accorded the Service Olympian Award for the Best Use of Innovation and Technology. NMC ProVita was recognized for its efforts in providing its patients with the latest and most innovative services and experiences during the award ceremony on Wednesday, January 18.

NMC ProVita’s explicit mission has always been to improve the quality-of-life of every patient who seeks treatment in its facilities. NMC ProVita cares for patients who have limited independent mobility and require round-the-clock care; those who were injured in an accident, have suffered a stroke or with neuromuscular diseases. Its holistic approach sees a multi-disciplinary team of accredited and specialized physicians, therapists and nurses leveraging the latest medical innovations in patient care.

In a world where technology is advancing so rapidly, NMC ProVita is always at the forefront of implementing cutting-edge medical solutions as customized therapy programs for its patients. Specifically, NMC ProVita offers patients the Eye Gaze Technology – an eye-operated communication and control system that empowers patients to overcome communication barriers and interact with the world. In line with enhancing the patient’s quality-of-life, NMC ProVita also offers individualized and motorized wheelchairs, especially designed for each patient, to allow movement in their environment.

NMC ProVita firmly believes that a patient’s atmosphere has a profound impact on their recovery. As such, its medical facility is designed to create a home-like setting for its patients, making sure they are comfortable and well-integrated within their community. The Center has helped more than 225 Emiratis and patients across the UAE transfer from the ICU into a more nurturing environment. Through its efforts, its patients are also able to go to school, visit restaurants, make family trips, go to the mosque, have shopping sprees, visit art galleries, go to the zoo, and so much more.

“At NMC ProVita, we are always seeking ways to enhance the medical care and services we provide our patients, and technological innovations play a substantial part in providing outstanding, specialized, and standardized care, locally,” said Michael Davis, CEO of NMC ProVita International Medical Center. “Instead of patients having to travel to the US or Europe to be treated, advancements in technology enable us to offer the same quality of treatment closer to their families and loved ones. We believe it makes a world of a difference for the patients who are chronically ill to be able to receive treatment in the comforts of their home country.”

The Service Olympian Awards aims to recognize organizations that strive for excellent customer service. Submissions are ranked according to the Customer Experience Implementation Model that is built and based on global best practice market research conducted by The International Customer Service Institute.

Read More
Contact Us